أرض الرعب
مرحبا بكم
يسر اداره المنتدي واعضائه الترحيب بكم واستقبالكم
من فضلك ان كنت مسجل فقم بالدخول ليظهر لك كل اقسام المنتدي
وان كنت غير مسجل فيسرنا ان تسجل معنا
علما بان المنتدي لا يسمح بضعاف القلوب

أرض الرعب

Mido_Vlan
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    DaRk AnGeL
    {ضحية جديده}
    {ضحية جديده}
    avatar

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    الموقع : DaRk WoRlD

    مُساهمةموضوع: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الأحد مايو 30, 2010 5:53 pm

    قد سمعنا الحكايات المخيفة في ليالي الشتاء حول النار المتأججة في بر العراء..
    وشاهدنا الأفلام المرعبة في صالات السينما المظلمة..
    قفزنا فزعاً تارة.. وأطلقنا صرخات الهلع تارةً أخرى..

    لكن لعل الشعور الذي يتملكنا عندما نتجسد رقمياً في لعبة فيديو مروعة..
    نسعى للنجاة فيه من عالم مفزع تتوارى في ظلاله وزواياه المعتمة ما لا يخطر على بال من أشكال الشرور الغير بشرية..المتعطشة لدماءنا.. قابعةً متربصة فرصة الإنقضاض علينا.. لتتركننا جثثاً هامدة..
    لعله أشد؟ أعنف وأحد..
    ذلك الشعور بأن كل حواسنا – في اللعبة ولا شيء آخر – متيقظة..
    حين نتسمر أماما شاشاتنا بالساعات.. يتحول الخيال لواقع..
    وتتصبب حبيبات العرق الباردة على جباهنا وأعناقنا لترسل قشعريرة جليدية تسري في أجسادنا وتجمد الدم بأوصالنا..
    أجل! فقد أصبحنا جزءاً من الإثارة..والرعب!!
    وسنظل نعيش هذه التجربة الرهيبة إلى أن نظفر بنجاتنا
    أو...
    نختنق بصرخة مكتومة..في حين تقهقه بِشَرٍ المخلوقات الملعونة..
    عندما يحل صمت الـ...



    لكن..
    هل تنتهي بعض الألعاب فعلاً؟

    .
    .

    هذا ما سوف نراه في..

    .
    .
    .
    .











    النوع:
    رعب - إثارة - شبابي

    المدة:
    85 دقيقة

    تاريخ العرض:
    الجمعة 24 مارس 2006 (الولايات المتحدة) - الخميس 17 أغسطس 2006 (قطر)

    تقييم الـ MPAA:
    PG-13 للعنف المرعب، صور مزعجة، اللغة، إحتواء وجيز للجنس والمخدارت

    الموزوعون:
    Buena Vista Pictures Distribution, Hollywood Pictures

    شركات الإنتاج:
    Spyglass Entertainment Group, Hollywood Pictures, Endgame Entertainment, Wonderland Sound and Vision

    أرباحه في شباك التذاكر الأمريكي:
    23,078,294$

    مواقع التصوير:
    مدينة New Orleans بولاية Louisiana بالولايات الأمريكية المتحدة

    إنتاج:
    USA

    تقييم !Yahoo:



    تقييم imdb:


















    ظهرت ألعاب الفيديو لأول مرة على الساحة في سبعينيات القرن الماضي، حيث أصبحت بنهاية ذلك العقد من هوايات الأطفال المفضلة. ومع الزيادة المستمرة لشعبية هذه الألعاب – والكمبيوتر بشكل عام – منذ منتصف الثمانينيات للآن، احتدمت بالتالي المنافسة بين الشركات المصنعة لألعاب الفيديو والكمبيوتر وأنظمتهم، حيث تطورت التكنولوجيا المستخدمة في تصميم الغرافيكس سريعاً، وتغير مضمون الألعاب بشكل كبير إذ أصبح أكثر عنفاً وتفصيلاً
    وخلافاً عن الانطباع السائد بأن لاعبي ألعاب الفيديو والكمبيوتر هم من المراهقين الذكور فقط – فقد أظهرت الأبحاث بأن متوسط عمر اللاعب ( أو ما يطلق عليه "gamer" ) الآن - هو30 عاماً، وإن الإناث يشكلن أكثر من 40% من سوق ألعاب الفيديو، كما يلعبن ألعاباً أكثر مما مضى.
    وتعد الولايات المتحدة واليابان أكبر سوقين لألعاب الفيديو. أما أشهر أنواع أجهزة ألعاب فيديو الترفيه المنزلي فكثيرة - أشهرها: الـ: الـ Playstation بأنواعه من شركة SONY ، و GameCube من شركة Nintendo– وكلاهما يابانيتين، و Xbox من شركة Microsoft العالمية ومقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها.






    Hutch شاب لطيف بماض مؤلم ، وعند مصرع أحد أصدقاء طفولته بطريقة غامضة ووحشية، يجد بحوزته إحدى آخر مقتنيات صديقه وهي لعبة فيديو مرعبة لم يسمع بها أحدٌ من قبل تدعى Stay Alive، مقتبسة عن قصة حقيقية لنبيلة من القرن السابع عشر عرفت باسم "كونتيسة الدماء". وعندما يعلم أصدقاؤه بها ينتابهم الفضول ويقررون لعبها سوياً لكن سرعان ما يبدأ الأصدقاء باللعب يكتشفون حقيقتها المروعة – من يمت في اللعبة.. يمت في الواقع.. وبنفس الطريقة التي قُتل بها باللعبة!
    قد اختلط عالم الحقيقة بالخيال..
    والوقت يمر سريعاً..
    وعلى الأصدقاء أن يجدوا طريقة للتغلب على كونتيسة الدماء الشريرة العديمة الرحمة والمحاولة جاهداً خلال ذلك بالبقاء أحياء!
    فهل لازالوا هم من يلعبون اللعبة؟ أو اللعبة من تلعب بهم؟!
    شاهدوا لتعرفوا!








    Jon Foster بدور Hutch O'Neill - الشاب الطيب الذي يفقد صديق الطفولة بطريقة بشعة




    Samaire Armstrong بدور Abigail - مصورة تظهر في جنازة صديق Hutch




    Frankie Muniz بدور Swink Sylvania - عبقري في ألعاب الفيديو والالكترونيات




    Sophia Bush بدور October Bantum - فتاة قاتمة قوية ولطيفة




    Jimmi Simpson بدور Phineas Bantum - مدمن ألعاب الفيديو وأخ October




    Adam Goldberg بدور Miller Banks - رئيس هاتش بالعمل والمهووس بألعاب الفيديو

    .
    و
    .


    المخرج William Brent Bell مع المؤلف Matthew Peterman

    .
    .















    .
    .










    الفقرات التالية تحتوي على SPOILERS




    * كان من المفترض أن يؤدي الممثل Ben Foster دور Hutch O'Neill، لكنه أعطى الدور لأخاه Jon Foster عوضاً عنه حيث أرتأى إنه الدور يناسبه أكثر


    * كما أنه كان من المقرر أن يجسد Steve Zahn شخصية Miller، إلا أنه تم إختيار Adam Goldberg في اللحظة الأخيرة.


    * في إشارة لألعاب الفيديو: الكاميرا القديمة التي تستعملها Abigail تشير إلى سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة Fatal Frame والتي بني مفهوم Stay Alive جزئياً عليها.


    * بالرغم من إن مصطلح " كونتيسة الدماء - Blood Countess " استخدم في مُلخص الفيلم، إلا إنه لم يذكر بتاتاً خلال الفيلم نفسه.


    * كان هذا آخر إنتاج هوليوودي أُنهي في New Orleans قبل هبوب إعصار كاترينا المدمر.


    * صانعو الفيلم أرادوا تقييماً بـ R ، لكن الاستوديو أصر على أن يُخّفض إلى PG-13

    .
    .


    * النصيحة التي أعطاها Hutch لـ Miller عن "Silent Hill 4" هي في الواقع تنطبق على "Silent Hill 1" ومع ذلك تظل خاطئة. لو كان لدى Miller سلاح الـ Hyper Blaster، فإنه لابد وإنه قد فاز باللعبة مرتين عالأقل


    * كان المفروض أن تعد سيارة Phineas جزء من مسرح الجريمة، ولذا تصادر كدليل




    * تشير October إلى كتاب "Malleus Demonium" والذي استخدمه صيادو السحرة خلال تفتيشاتهم. عنوان النص الفعلي كان "Malleus Maleficarum" ، إلا أن الترجمة التي تعطيها للعنوان صحيحة وهي "Hammer of Witches" (وغالباً ما أطلق عليه "Hammer Against Witches").


    * حينما يستعد الجميع للعب اللعبة لأول مرة، نرى Swink يضع قفاز اللعب خاصته على يده اليمنى، لكن حين يعدل كلٍ منهم شخصيته في اللعبة، نرى في لقطة مقربة على جهاز تحكمه بأن القفاز الآن على يده اليسرى، ليعود في اللقطة التالية على يده اليمنى مجدداً
    .
    .

    عندما شاهدت دعاية الفيلم لأول مرة من بداية هذا العام تشوقت كثيراً لرؤيته لإعجابي بالقصة التي تصيب بالقشعريرة ، إذ نوعاً ما تذكرني بفيلم The Ring ويعد من أنواع أفلام الرعب التي تستهويني
    الممثلين مناسبين للشخصيات ومسارها - عدا ظهور شخصية Abigail الغريبة وبقاءها الأغرب (رغم إن المشاهد اللاحقة أعطت وجودها بعض الأهمية)، يشعرك الفيلم بأن وراء كل شخصية -تقريباً - حكاية، إلا إنه لا يتطرق لذلك فيما عدا ما يتعلق بشخصية Hutch والتي أيضاً لا تعدو flash backs خاطفة من طفولته.
    برأيي الشخصي إنه لو سُمح بإعطاء تقييم R أو عالأقل +18 للفيلم لكان أروع وأفضل بكثير خاصة وإن له عدة عوامل مساعدة منها الفكرة الجديدة الجيدة والاقتباس المبني على وقائع حقيقية مريعة مما كان سيجعله أشد رعباً وإثارة

    أشعر وكأن الفيلم ظُلم بسبب إنعدام الاهتمام - وبالتالي عدم ترويجه - جيداً ، إلا إنه - شخصياً - يظل من أمتع أفلام الرعب التي شاهدتها مؤخراً - لذا أعطيه :
















    في العام 1609 (أو 1610) من موسم الأعياد في المجر، أمر ملكها Mathias II بإرسال فريق عاجل من الرجال إلى قلعة Csejthe، إذ تنامت لمسامعه شائعات مفادها بأن عدة فتيات من المنطقة – من بينهم 9 من عائلات معروفة - قد احتجزن في تلك القلعة رغماً عن إرادتهن، وربما قد قتلن.



    كان الرجال يعلمون بأن عليهم توخي الحذر، فسيدة القصر الجميلة المعروفة بشعرها الأسود اللامع وبشرتها الشاحبة من دم نبيل ولها صلات قوية – فقد كانت متزوجة من كونت محارب عُرِف بالبطل الأسود لشجاعته في المعارك ضد الامبراطورية العثمانية، وترتبط بأواصر قربى لأمراء وملوك وأساقفة وكرادلة، بل إنها قريبة رئيس الوزراء Thurzo – أحد رجال المجموعة ذاتها التي تسللت لقلعتها بذعر.


    منظر للقلعة

    قد سمع الرجال حديث البلدة بإنها ستقيم في تلك الليلة إحدى جلساتها السرية المتأخرة، وهذا ما أملوا أن يشاهدوه إن استطاعوا الاقتراب بما فيه الكفاية لضبطها متلبسة بفعل غير قانوني منحرف ألا وهو ممارسة السحر والشعوذة. إذ كثيراً ما انتشرت الأقاويل على ألسنة أهل القرية عن سماعم صرخات تصدر من ذلك المكان، وتحدثوا عن فتيات مختفيات وجرائم قتل – إلا أنه لم يجرؤ أحد على الاقتراب من أملاك الكونتيسة والتي كانت قد تخطت الخمسين أنذاك.



    بعد أن وصل الرجال لأعلى التلة والتقطوا أنفاسهم وتأكدوا من أن لا أحد من حراس القلعة لمحهم، اقتربوا من القلعة ذات النوافذ المظلمة، لقد كانت أشبه بالحصن الضخم وأياً كان بالداخل قد يكونون بأي مكان فيها. ولدهشتهم- كان باب القلعة الخشبي الكبير مفتوحاً قليلاً فدفعوه واقتحموا المكان..


    صورة لقلعة Csejthe الحصينة خلال أربعينيات القرن 19

    على يمينهم قفزت قطة أصابتهم بالهلع – وتذكروا ما سمعوه من أن الكونتيسة استخدمت هذه الحيوانات كجواسيس وإرسالهم لمهاجمة أعدائها – ثم كشف نور مشاعلهم عن مزيد من القطط هنا وهناك – بالإضافة لأول دليل لما جاؤوا من أجله..



    ملقاةٌ على الأرضية الباردة المتجمدة للقاعة الكبرى كانت فتاة صغيرة تستر جسدها القليل من الثياب، لم تكن تقوى على الحراك فتساؤل الرجال ببساطة إن كانت نائمة أم ثملة، ليقتربوا منها بعد لحظات ويكتشفوا بأنها قد ماتت. بدت شاحبة جداً وكأنما استُنزفت من كل دمائها.



    من ثم سمعوا أنيناً – إذ كان على بعد خطوات فقط فتاةٌ أخرى ممدة لا تزال حية، إلا أنهم أدركوا إنها لن تكون كذلك لفترة طويلة – ولا حتى فترة كافية لإيصالها القرية – فقد اكتشفوا بأن جسدها قد ثُقب في أماكن عدة، فتركوها مجبرين وتعمقوا أكثر في القلعة حيث صدموا بما اشتموه من روائح تحلل فاسدة.



    لم يستغرقهم طويلا حتى عثروا على جثة فتاة أخرى مقيدة بسلاسل إلى عمود وعليها معالم ضرب وحروق وجروح من سوط، هي كذلك فقدت معظم دمائها – أياً كان يحدث لهؤلاء الفتيات لا وبد وأن كان يتعلق بطقوس دموية كالتي يمارسها عبدة الشيطان.


    بعضٌ من أدوات التعذيب التي استخدمتها الكونتيسة في تعذيب الفتيات الصغيرات

    ولدى نزولهم أسفل السلالم المؤدية للأدوار السفلى، شاقين طريقهم بتلمس الجدران الباردة، أحسوا في العتمة بتحركات وصرخات احتجاج حزينة ليست ببعيدة فهرعوا نحوها لبتفاجأوا بزنزانات مليئة بالنسوة والأطفال – معظمهن حملن آثار استنزاف دم متكرر - فسارع الرجال بإنقاذ الأسرى وقادوهم خارج القصر قبل التغلغل في أدواره العليا للعثور على المرأة الجهنمية المسؤولة عن هذه الفظاعات الوحشية.



    في الأعلى فوجئوا بغرفة كبيرة مضاءة بالمشاعل دلت آثارها على طقوس عربدة وتعذيب.
    قد فرت السيدة التي أتوا من أجلها.. لكنهم علموا أين ذهبت ولم يكن من الصعب اللحاق بها...
    .
    .
    .
    لقـراءة كاملــة...

    المـادة تحتـوي علـى أشكـال عنـف ووحشيـة..








    كانت تدعى الكونتيسة Erzsébet Bathory ، تنحدر من عائلة قوية ومعروفة في مقاطعة تحت سفح جبال كارباثيا، يقال بأنها ابنة (George (Gyrِgy و Anna Bathory، ولدت في العام 1560 (أو 1561)، وترعرعت في Ecsed – إحدى مقاطعات ترانسلفينيا.

    طفولتها..

    والعائلة الكريمة
    كانت إليزابث طفلة صعبة المراس، وحياتها لم تكن سهلة رغم كونها من عائلة غنية، إذ عانت من نوبات غضب عزاها البعض إلى إختلال بالدماغ تضاعفت مع عدوانيتها المتزايدة، كما أشار آخرون لاحتمالية إصابتها بالصرع.
    تزوجت في سن الـ 15 من الكونت Ferencz Nadasdy والذي كان محارباً عظيماً – وقد عرف الاثنان بقسوتهما وجنونهما.
    عمة إليزابث كانت سيدة بارزة في البلاط الملكي وقيل عنها إنها كانت تمارس السحر والشذوذ، أما عمها فكان كيميائياً وعابداً للشيطان، وأخوها منحرفٌ لا يُؤمن على أي إمرأة أو طفلة بجواره، حتى أن مربيتها في طفولتها Ilona Joo – والتي خدمتها طيلة حياتها – كانت تمارس السحر الأسود الذي تطّلب التضحية بكثير من الأطفال لأجل دمائهم وعظامهم.


    بداية الجنون..

    لِمَ دم الفتيات الصغيرات؟
    لطالما رهبت إليزابث الشيخوخة ورؤية جمالها يذبل، لذا حاولت المحافظة على شبابها بكل الوسائل بما فيهم اللجوء للشعوذة، وفي أحد الأيام – وكانت حينها تبلغ الـ 40 من العمر – وبينما كانت إحدى خادماتها الصغيرات تمشط لها شعرها، شدت الفتاة الصغيرة شعرها بالخطأ أثناء ذلك فصفعت إليزابث يدها بعنف شديد أسال الدماء منها، وحين تساقطت قطرات الدم من يد الفتاة على يد سيدتها، خُيِّل لإليزابث حالاً بأن بشرتها اتخذت نضارة خادمتها الفتية وظنت بذلك إنها وجدت سر الشباب الدائم، عندها أمرت خدمها بإستنزاف دم الخادمة الصغيرة في وعاد ضخم، استحمت فيه لتجمل جسدها كاملاً.


    إليزابث..

    في الأفلام
    تروي الأسطورة بأن إليزابث باثوري من المجر، المعروفة بـ "كونتيسة الدماء" والتي عاشت خلال القرن السابع عشر، قد قتلت أكثر من 600 فتاة صغيرة لتستحم بدمائهن لاعتقادها بإن ذلك سيجدد شبابها. ومن ثم سجنتها عائلتها في قلعتها في حد لإيقاف ممارساتها المجنونة، إلا إنها أقسمت على العودة للحياة لتنتقم.
    وبالفعل عادت – في الأفلام.

    ظهرت شخصيتها لأول مرة في الفيلم الفرنسي المرعب "Les Levres Rouges" ( والذي ترجم للإنجليزية تحت عنوان Daughters of Darkness ) لعام 1971، ومن ثم في فيلم Eternal لعام 2004 – وبكلا فيلم صورت بدور مصاصة دماء تعود للحياة.
    إلا أن أقرب تصوير لشخصيتها الحقيقية هو في آخر تجسيد لها بفيلم الرعب الشبابي Stay Alive لعام 2006.













    كتاب للمؤلفة Valentine Penrose يروي قصة حياة الكونتيسة إليزابث باثوري وفظائعها الوحشية


    Unrated Director's Cut للفيلم - وهو قرص واحد مدته 160 دقيقة وتتوفر به الترجمات التالية: الانجليزية، الفرنسية والإسبانية

    .
    .
    .

    تعد لعبة STAY ALIVE من نوع الـ Survival Horror Games – أي ألعاب الرعب التي يتوجب على لاعبيها النجاة من مخاطرها والبقاء على قيد الحياة.
    هذه المخاطر قد تكون محاولات للقتل على أيدي خصومهم، الذين غالباً ما يكونون من اللاموتى – the undead أو ما يسمون الـ Zombies أو ذوي قوى خارقة، وفي بيئات عادةً ما تكون خانقة شبه مغلقة، بمنظور ثلاثي الأبعاد.
    في هذه الألعاب يكون اللاعب متسلحاً ومعزولاً في منزل أو بلدة أغلب قاطنيها من الزومبيز و/أو الوحوش حيث يقاتل ويحل الألغاز معاً.
    وارتبط مصطلح Survival Horror لأول مرة بلعبة Resident Evil عام 1996 – وتوالت بعدها ألعاب من ذات النوع- بالأسفل صور لأشهر ألعاب هذا النوع بروابط مواضيع عنها بقسم الميجا جيم بمكسات (عدا الأخير^^)

    Resident Evil


    Silent Hill


    Fatal Frame


    Haunting Ground


    Clock Tower


    تتلقى أليسا مكالمة غامضة من والدتها وهي بمدرستها الداخلية، فتعود لمنزلها لتجد إنه ما من أحد فيه ليحييها عدا غريبٍ يعرف بـ the Dark Man .
    تفقد أليسا بقلق غرفة والديها بحثاً عن أمها لكن دونما دليلٍ يساعدها – إلا أنه وبعشوائية يبدأ البيانو بالعزف بجنون، تذعر أليسا بشدة لدرجة إنها تهرع مسرعة من الغرفة لتجد نفسها وقد عاد بها الزمن إلى لندن خلال الحرب العالمية الثانية





    STAY ALIVE -- The Official Movie Website

    Yahoo! Stay Alive Movie Page

    Stay Alive - imdb

    Rotten Tomatoes

    Coming Soon

    Movies.com

    The Hollywood Reporter

    wjz

    اتمنى يعجبكم التقرير الساخن بصرااااحة راااااااااااائع والفلم اروع والله
    منقوووووووووووووووول لعيونكم
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://as7abnoudi.yoo7.com
    şǔρΣґ≈śŧάř
    {مًٍرُعٍبً خًطٍيٍُرّ}
    {مًٍرُعٍبً خًطٍيٍُرّ}
    avatar

    عدد المساهمات : 1463
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : بـ][ـيـ][ـتـ][ـيـ][ـ

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الأحد مايو 30, 2010 7:40 pm

    وااااااااااااااااااااااااااااو

    ماعندي كلمات في قاموسي تقدر توصف الفيلم

    رعب×رعب

    شكلو حلو

    مشكووووووره داآآركــ عالتقرير..~


    افضــل موقعيـــن للرفع المتعــدد..~


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    **كاجومي**
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    avatar

    عدد المساهمات : 1934
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 22
    الموقع : على القمر

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الإثنين مايو 31, 2010 2:55 am

    واااااااااااااااااااااااااااو امبين انو حلو مرررررررررره يسلمووووووووووووووووووووووووووو
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ard-elr3b.hooxs.com
    DaRk AnGeL
    {ضحية جديده}
    {ضحية جديده}
    avatar

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    الموقع : DaRk WoRlD

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:01 pm

    ايوة الفلم رووووووووووووووووووووعة وانا محظوظة اني تفرجتو صح هع هع هع مشكورين على مروركم العطر
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://as7abnoudi.yoo7.com
    **كاجومي**
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    avatar

    عدد المساهمات : 1934
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 22
    الموقع : على القمر

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الخميس يونيو 03, 2010 4:48 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ard-elr3b.hooxs.com
    THE SEEKER II
    {مّرًِعٍُبّ مًتٍطوْرّ}
    {مّرًِعٍُبّ مًتٍطوْرّ}


    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الخميس يونيو 03, 2010 6:35 pm

    باين من التقرير الروعة ده ان الفليم من اروع افلام الرعب
    حتى ان كان 85 دقيقة
    مــــــــــــــــــــرعـــــــــــــــــــب
    اخر حاجة
    شكرا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    mido_vlan
    {-ملك المنتدي-} {ςRàζλ ΣΙηD /βε ξαD}
    avatar

    عدد المساهمات : 944
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 27
    الموقع : فوق الغيوم خلف استار الظلام

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الثلاثاء يونيو 08, 2010 10:36 am

    شكرا علي التقرير

    وشكرا علي البدايه الجميله في المنتدي

    StAy AliVe
    nice movie

    بس مش مرعب للدرجه
    الي تطير االنوم من عيني

    مع تحياتي

    MiDo_VlAn

    سايونار


    ςRàζλ ΣΙηD /βεξαD}
    ~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



    {S@D HeArT S@D St0rY
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ard-elr3b.hooxs.com
    **كاجومي**
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    {مّجٍنُوٍنُ رًّعُبٍْ}
    avatar

    عدد المساهمات : 1934
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 22
    الموقع : على القمر

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الثلاثاء يونيو 08, 2010 3:15 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ard-elr3b.hooxs.com
    lamis
    {مّرْعٍِبَ مًبُتدّئ}
    {مّرْعٍِبَ مًبُتدّئ}
    avatar

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 02/04/2011

    مُساهمةموضوع: رد: ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩   الخميس أبريل 28, 2011 9:43 pm

    WAAAAAAAAWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWW ILFILM AKTAR MIN RAW3AAAAAAAAAA 3AN JAD 7ILWAAAAAAAAAAA YAKATIB ILMAWDOU3 WALA LFILMMMMMMMMMMMMM
    MERCIIIIIII
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    ۩ Stay Alive.. حين يصبح اللعب سلاحك للبقاء حياً! ۩
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » ( Alive Or Dead ) فيلم رعب جدا

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    أرض الرعب :: {الافلام وسنيما الظلام} :: { مناقشات وتقارير عن الافلام }-
    انتقل الى: