أرض الرعب
مرحبا بكم
يسر اداره المنتدي واعضائه الترحيب بكم واستقبالكم
من فضلك ان كنت مسجل فقم بالدخول ليظهر لك كل اقسام المنتدي
وان كنت غير مسجل فيسرنا ان تسجل معنا
علما بان المنتدي لا يسمح بضعاف القلوب
أرض الرعب
مرحبا بكم
يسر اداره المنتدي واعضائه الترحيب بكم واستقبالكم
من فضلك ان كنت مسجل فقم بالدخول ليظهر لك كل اقسام المنتدي
وان كنت غير مسجل فيسرنا ان تسجل معنا
علما بان المنتدي لا يسمح بضعاف القلوب
أرض الرعب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أرض الرعب

Mido_Vlan

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة

3 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    ايمو كول
    {مّرْعٍِبَ مًبُتدّئ}
    {مّرْعٍِبَ مًبُتدّئ}
    ايمو كول

لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة  Empty
    مُساهمةموضوع: لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة    لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة  Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 5:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااعضاء المنتدى
    اليوم اريد ان اقدم لكم موضوع جديدا وغريب في مسلسل كونان عن زعيم المنظمة
    لابد ان هذا الامر حير الجميع وسااجيب عن هذا السؤال Question study
    من هو زعيم المنظمة السوادء الي دوخ كونان ؟
    هل تريدون ان تعرفوا حقا ؟
    اوكيه
    Exclamation
    انا وضعت عيني على شخصية كوميدية ولكن بنس الوقت غامضة جدا في المسلسل انه اظنكم تعرفونه جيدا
    [center]زعيم المنظمة السوداء هو :توغو موري affraid
    ادري انكم انصدمتم ولكن ببحث مني واصدقاء لي في منتديات اخرى شككنا بانه توغوموري المتحري الفاشل
    دعوني اخبركم لما قلت انه توغو ان ما سأاقوله مجرد نظرية لست متأكدة منها والدليل على ان توغو هو زعيم المنظمة
    توغو موري كان متحري فاشل ولكن بمجئ كونان اصبح مشهورا هل توغو فاشل ام انه يتصنع فشله ليتجنب لفت الانظار
    ماهو ماضي توغو ولماذا انفصل عن زوجته اري التي قتلت على يدي زوجها السيد توغو ولكن حادثة واحدة لن تقدم شيئا
    هل انفصالها عنه لمعرفه ايري انه زعيم المنظمة السوادء لاتقولوا ان طبخها السئ هو السبب انا ما اقتنع بهذا السبب
    ليه ايري ماابلغت الشرطة عندما عرفت ان توغو هو زعيم المنظمة السبب لانها تحب توغو وماكانت تبي تخونه وابعدت عنه حتى ماتكون شريكته
    ارجعوا للحلقة 465عندما لتوغو موري عندما اصطدم رأسه بالباب لماذا لم يستيقظ هل استيقظ وتظاهر بانه نائم بالله عليكم فكروا
    دايم كونان ينوم توغو معقولة ما لاحظ هيجي عرف حقيقة كونان من المرة الاولى وش لون توغو ماعرف ابي افهم
    الم يلاحظ توغو براعة كونان في استنتاج
    هل توغو غبي جدا ليه ايري تقول توغو رجل يحترم القانون هل كانت تريد ان توضح لتوغو خطا فعله
    في حلقات كونان يتكلم بصوت توغو دون تخدير مثل حلقة يقول :انتظروا من فضلكم
    بالله عليكم ما لاحظ اغبى شخص راح يلاحظ scratch
    في حلقة باجزئ انا ماذكر بس في حادثة الانفجار قتل احد افراد المنظمة في الحمام و كان كونان يراقبه وحدث بعد ذلك كشف كونان القاتل كعادة الجريمة بتخدير توغو وسأل كونان الضحية الذي انقذه من العصابة اللي تعمل عندها لان حياتك في خطر قال انا لااعمل عند اي عصابة بس اتلقى
    منهم الاوامر مقابل المال عمل يوم ويتنهى علاقتي بهم وبعدين ركض كونان وراح للمبنى الثاني في شقة انفجرت وجاء رجل وامسك كونان وقال كونان انا لست طفل انا سينشي كودو
    اتوقع ان توغو ماكان نائم وانه ارسل المنظمه علشان يفجرون دليل هام
    وفي حلقة انقذت بلموت حياة توغو من جين لماذا؟
    وجين لااظن ان جين يعلم من هو الزعيم لانه يتلقى الاوامر عن طريق البريد او رسائل صوتية
    ليش توغو ينام كثيربالنهار لانه بااليل يخطط لاجريمته
    تذكروا حلقة الجزء الخامس عندما كان جين وفدوكا بالمطعم خرج رجل وتحدث فدوكا عنه كان يقصد توغو وبعدها جاءت بلموت وتحدثت مع جين
    انا اقول ان بلموت جاءت لتحدث مع توغو وكانا يرقبان جين وصديقه السمين
    ملاحظة: هيبارا لم تقابل توغو ولو قابلته كان توغو راح يعرفها انها شيري لان صورته معه وهيبارا ماراح تعرف ان توغو هو زعيم المنظمه
    مااقوله مجرد نظرية كما قلت ولست متأكدة
    انا اريد سماع ردودكم الرائعة وسماع رايئكم بالموضوع lol! scratch affraid affraid
    [b]
    [i]
    the death meta soul
    {ضحية جديده}
    {ضحية جديده}
    the death meta soul

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة    لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة  Emptyالخميس ديسمبر 15, 2011 10:43 pm

صحيح ممكن نظرية جميلة شكرا لك

وصراحة شي مفاجئ قليلا
    أيدوغاوا كونان
    {ضحية جديده}
    {ضحية جديده}
    أيدوغاوا كونان

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة    لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة  Emptyالخميس يناير 24, 2013 9:47 pm

لا
    أيدوغاوا كونان
    {ضحية جديده}
    {ضحية جديده}
    أيدوغاوا كونان

مُساهمةموضوع: رد: لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة    لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة  Emptyالخميس يناير 24, 2013 9:51 pm

انا بقول لا لأنو بحلقة 425 جين فكر انو موري هو الي حط جهاز تنصت عشان يكشف العصابة بس كونان الي حطها جين راح يقتل موري

لمعرفة زعيم المنظمة السوداء في مسلسل كونان ادخلوا لايفوتكم بسررررررررعة
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » موقف مضحك ادخلوا لايفوتكم والي يفوته فاشل